هدفت الدراسة إلى الكشف عن دور القصة الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية من وجهة نظر المعلمات الصفوف الأولية، والكشف عن وجود فروق ذات الدلالة الاحصائية في دور القصة الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية والتي تعزى للخبرة في محافظة القريات التابعة لمنطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية، ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي المسحي والاستبانة المكونة من (21) فقرة موزعة على (3) محاور: (تنظيم1 الذات، إتقان العمل، حل المشكلات) خلال الفصل الثالث من العام الدراسي 1444هـ وتكونت عينة الدراسة من (156) معلمة من معلمات الصفوف الأولية في المدارس الحكومية، وأظهرت نتائج الدراسة إلى وجود دور في التعلم عن طريق القصة الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية، وعدم وجود فروق دالة إحصائياً تعزى لمتغير الخبرة لدى معلمات الصفوف الأولية، وأوصت الدراسة بأهمية إجراء دراسات مماثلة وتطبيقها على عينات آخرى.
المشيطي, أبرار بنت هزاع بن عواد. (2023). دور القصة الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية. المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 6(25), 43-72. doi: 10.21608/jacc.2023.309368
MLA
أبرار بنت هزاع بن عواد المشيطي. "دور القصة الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية". المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 6, 25, 2023, 43-72. doi: 10.21608/jacc.2023.309368
HARVARD
المشيطي, أبرار بنت هزاع بن عواد. (2023). 'دور القصة الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية', المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 6(25), pp. 43-72. doi: 10.21608/jacc.2023.309368
VANCOUVER
المشيطي, أبرار بنت هزاع بن عواد. دور القصة الإلكترونية في تنمية المهارات الحياتية من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية. المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 2023; 6(25): 43-72. doi: 10.21608/jacc.2023.309368