هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثر الأنشطة الإلكترونية في تعزيز الهوية الوطنية لطفل الروضة ولتحقيق ذلك تم استخدام المنهج التجريبي من خلال اختبار وتصميم بعض الأنشطة الإلكترونية وتطبيقها على عينه مكونة من (24) طفلًا من أطفال أحد الروضات في مدينة جدة. حيث تم توزيعهم إلى مجموعتين احداهما تجريبية وتتكون من (12) طفلًا تم تطبيق الأنشطة عليهم، ومجموعة ضابطة تكونت من (12) طفلًا تم تدريبهم وفق الطريقة الاعتيادية للمعلمة، كما تم اعداد مقياس تعزيز الهوية الوطنية وتم تطبيقه على أطفال المجموعتين قبل تطبيق الأنشطة الإلكترونية وبعدها. وأظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات الأطفال في المجموعتين التجريبية والضابطة قبل وبعد تطبيق الأنشطة الإلكترونية لصالح المجموعة التجريبية.
محمد, خيريه علي. (2023). أثر الأنشطة الالكترونية في تعزيز الهوية الوطنية في مرحلة رياض الأطفال. المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 6(25), 107-126. doi: 10.21608/jacc.2023.309370
MLA
خيريه علي محمد. "أثر الأنشطة الالكترونية في تعزيز الهوية الوطنية في مرحلة رياض الأطفال", المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 6, 25, 2023, 107-126. doi: 10.21608/jacc.2023.309370
HARVARD
محمد, خيريه علي. (2023). 'أثر الأنشطة الالكترونية في تعزيز الهوية الوطنية في مرحلة رياض الأطفال', المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 6(25), pp. 107-126. doi: 10.21608/jacc.2023.309370
VANCOUVER
محمد, خيريه علي. أثر الأنشطة الالكترونية في تعزيز الهوية الوطنية في مرحلة رياض الأطفال. المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 2023; 6(25): 107-126. doi: 10.21608/jacc.2023.309370