إبراهیم بن عبد الله المحیسن (2002): التعلیم الإلکترونی ترف أم ضرورة، ورقة عمل مقدمة إلى ندوة: مدرسة المستقبل، جامعة الملک سعود ،المنعقدة فی الفترة 16-17.
احمد صالح العوید ، ،أحمد بن عبد الله الحامد (2002): "التعلیم الإلکترونی فی کلیة الاتصالات والمعلومات بالریاض": دراسة حالة، ورقة عمل مقدمة لندوة التعلیم الإلکترونی، خلال الفترة19-21، السعودیة.
احمد صقر عاشور (1979): إدارة القوى العاملة، دار النهضة العربیة، مصر.
توفیق محمد عبد المحسن (2003): تقییم الأداء، دار الفکر العربی، مصر.
سالم احمد(2004): تکنولوجیا التعلیم و التعلیم الالکترونی، مکتبة الرشد،الریاض، السعودیة.
محمد سعید أنور سلطان (2003): السلوک التنظیمی، الإسکندریة، مصر.
الموسى، عبد الله بن عبد العزیز، (2002)، " التعلمالالکترونی: مفهومه،خصائصه،فوائده،عوائقه"ورقة عمل مقدمة إلى مدرسة المستقبل، جامعة الملک سعود.
عبیدة صبطی، (2018(، الإعلامالجدیدوالمجتمع، المرکز العربی للنشر والتوزیع، مصر.
Al- Karam; A. M. Al- Ali & N. M.(2001). E- learning: the new breed of education. In Billeh, V. & Ezzat, A.(Eds.), Education development through utilization of technology: UNESCO Regional Office for Education in the Arab States.
Sterling,J,Gray,M, (1991) " The effect of simulation software on (37) students attitudes
and understanding in introductory statistics " , Journal of Computer, Mathematics , and
Science Teaching , 10 (4), pp (51- 55).
-12 Ravaglia, A. , (1995), " Computer based mathematics and physics ", (33) Gifted Child
Quartely , 39 (1) , pp 7 – 13.
-13 Watkins, G. , (1999), " Effects of cd rom instructions on achievement and
Attitudes ", D. A. I. 571(4), October, 1446-A.
. khan Academy Arabi-محاضرة حول التعلم الرقمی..-26 /07/2013- YouTube .