هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن دور اللعب الدرامي في تنمية العادات الغذائية السليمة لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المعلمات، باستخدام المنهج الوصفي المسحي، وتكونت عينة الدراسة من (213) معلمة رياض أطفال في محافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية، وتمثلت أداة الدراسة في الاستبانة المكونة من (25) عبارة موزعة على العادات: (تناول وجبة الإفطار، غسل اليدين، شرب الحليب، الإقلال من الحلويات)، وأظهرت نتائج الدراسة: أن الدرجة الكلية لدور اللعب الدرامي في تنمية العادات الغذائية السليمة من وجهة نظر المعلمات جاءت بدرجة كبيرة جداً، وفي ضوء ذلك أوصت الدراسة بأهمية تفعيل اللعب الدرامي لما له من دور في تنمية العادات الغذائية السليمة.
الدوسري, ربى بداح ناصر. (2025). دور اللعب الدرامي في تنمية العادات الغذائية السليمة لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المعلمات . المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 8(31), 129-158. doi: 10.21608/jacc.2025.408967
MLA
ربى بداح ناصر الدوسري. "دور اللعب الدرامي في تنمية العادات الغذائية السليمة لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المعلمات ", المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 8, 31, 2025, 129-158. doi: 10.21608/jacc.2025.408967
HARVARD
الدوسري, ربى بداح ناصر. (2025). 'دور اللعب الدرامي في تنمية العادات الغذائية السليمة لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المعلمات ', المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 8(31), pp. 129-158. doi: 10.21608/jacc.2025.408967
VANCOUVER
الدوسري, ربى بداح ناصر. دور اللعب الدرامي في تنمية العادات الغذائية السليمة لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المعلمات . المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل, 2025; 8(31): 129-158. doi: 10.21608/jacc.2025.408967